أحد أكثر أماكن الإقامة مبيعاً لدينا في كوالالمبور في راحة ! يقع فندق الأنيق والعصري والحديث حيث افتتح في 2011 في موقع مركزي في مدينة كوالا لمبور في منطقة المثلث الذهبي وشارع العرب الشهير ويبعد 3 دقائق مشياً على الأقدام عن ساحة  برجايا تايمز سكوير. ويوفر بركة سباحة في الهواء الطلق كما يضم مركزاً للياقة البدنية وموقفاً مجانياً للسيارات.

تتميز الغرف  بنوافذ كبيرة ومفروشات خشبية داكنة اللون وهي مكيفة الهواء وتضم تلفازاً بشاشة مسطحة بقياس 32 بوصة. وتضم وسائل الراحة الأخرى آلة لإعداد الشاي والقهوة وخزنة ومجففاً للشعر.

يبعد فندق في كوالا لمبور حوالي 5 دقائق مشياً على الأقدام عن محطة  مونيريل امبي للقطارات و15 دقيقة مشياً على الأقدام عن مركز للتسوق. كما يبعد 45 دقيقة بواسطة السيارة عن مطار كوالا لمبور الدولي.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بطلّة على المدينة مع الاسترخاء في حوض الجاكوزي في الهواء الطلق. وتتوفر خدمات غسيل الملابس أو ترتيب الغرف أو وجبة خفيفة في منتصف الليل وذلك عن طريق خدمة الغرف التي تتوفر على مدار 24 ساعة.

يقدم مطعم  بوفيه مفتوح عالمي مستوحى من الأطباق الآسيوية في موقع أنيق. ويمكن الاستمتاع بموسيقى الجاز  ويوفر إلى جانب بركة السباحة أنواع الكوكتيل والقهوة المنعشة.

بوكيت بينتانج هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـأنشطة مناسبة للعائلة وأزياء بسعر لَقْطَة والأسواق.

هذه المنطقة المفضلة من كوالالمبور لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كوالالمبور! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة

 

مزيد من الصور من راحة للعطلات:

furama bukit raha visionfurama2 bukit raha visionfurama3 bukit raha visionfurama4 bukit raha visionfurama5 bukit raha visionfurama6 bukit raha vision .furama hotel kl1furama hotel kl2

قد يهمك ايضا